الجمعة 14 رجب 1442
×

  • !

أقسام الصحيفة | الجامعات و التعليم | الآداب و الثقافة | إسلاميات | مهرجانات | الوظائف | المقالات | الصور | يوتيوب الصحيفة | الأسر المنتجة | واتس أب الصحيفة

مكتب تعليم بيش يكرم 38 متقاعدًا ومتقاعدة في حفل افتراضي

صحيفة كون الإخبارية - متابعات بيش 
كرَّم مكتب التعليم في محافظة بيش، مساء الأحد، 38 متقاعدًا ومتقاعدة من المعلمين والمعلمات، وذلك خلال الحفل الافتراضي الذي نظمه المكتب، تحت شعار “شكرًا لعطائكم”، على شرف مدير تعليم صبيا الدكتور حسن محسن خرمي، وبحضور مدير المكتب هادي بن محمد أثلاوي والمساعدين للشؤون التعليمية والمدرسية، والمساعدة للشؤون التعليمية.
وحرص المكتب على إقامة هذا الاحتفال الإلكتروني، على الرغم من الظروف التي تسببت بها جائحة كورونا.
يأتي ذلك تأكيدًا وعرفانًا بما قدمه المتقاعدون والمتقاعدات من جهود لا تُنسى خلال سنوات عملهم الطويلة ضمن منظومة التعليم بالمملكة.
وبعد أن عُزف السلام الملكي، بدأ الحفل الخطابي بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم، فكلمة لمدير تعليم صبيا الدكتور حسن محسن خرمي أكد خلالها الدور الكبير للمعلمين والمعلمات والإداريين وغيرهم ممن تقاعدوا بتعليم صبيا وما قدموه من عطاء وبذل، والأثر الطيب لهم في التعليم طيلة فترة خدمتهم، وما سطروه من نماذج رائعة وملهمة للجميع في الميدان التعليمي، وما خطوه بأيديهم من قصص النجاحات على مستوى الطلاب والطالبات الذين كانوا من غراس أيديهم، دفعوا بهم لخدمة دينهم ووطنهم ومليكهم في مختلف قطاعات وجهات دولتنا المباركة.
وأضاف أن المعلمين والمعلمات والإداريين قامات تربوية وتعليمية كبيرة ساهمت في بناء صروح وطنهم الشامخة؛ ولذلك تحرص وزارة التعليم وإدارة تعليم صبيا على تكريم متقاعديها من المعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات سنويًا، انطلاقًا من عناية الدولة -حفظها الله- بهذه الثروة الوطنية، وعرفانًا بفضلهم.
بعدها ألقى المشرف التربوي يحيى مسدف حامضي كلمة المحتفى بهم من المتقاعدين وعبر خلالها عن شكرهم وامتنانهم لتنظيم هذا الحفل موجهًا رسالة للمعلمين بتقديم كل ما يستطيعون لخدمة الوطن، تلا ذلك قصيدة شعرية ألقاها الشاعر محمد السلامي خصصت لهذه المناسبة ونالت استحسان الجميع.
فيما أكدت منسقة الوحدة الإشرافية “بنات” مريم الأعجم قي كلمتها بهذه المناسبة أهمية دور المعلم والمعلمة في بناء الإنسان والمجتمع ومكانته الكبيرة، مقدمة الشكر للمتقاعدين والمتقاعدات على ما بذلوه من جهود مباركة طوال أيام خدمتهم التي كرسوها لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم.
وألقى مدير مكتب تعليم بيش هادي بن محمد أثلاوي كلمة قائلًا: “تحية إجلال وإكبار إلى من حمل أمانة الرسالة العلمية الشريفة من المعلمين والمعلمات المتقاعدين والمتقاعدات ذاكرًا فيهم نقاء سيرتهم وطهارة سريرتهم وحفظهم للمهنة شرفها”.
وأردف: “تكريمكم شرف لنا ونفخر به ونعبر فيه عن شكرنا لمن بذل وقدم وأعطى لهذا الوطن المعطاء خلال مسيرة عملهم في خدمة التعليم”، متمنيًا لهم في الوقت ذاته التوفيق في حياتهم المستقبلية.
وثمّن الأثلاوي حرص محافظ بيش حسن بن عبدالله أبو شرحة ودعمه ومتابعته لكل ما من شأنه الارتقاء بالعملية التعليمية بالمحافظة وفق الدعم اللا محدود من القيادة الرشيدة -أيدها الله-.
 0  0  120
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:18 صباحاً الجمعة 14 رجب 1442.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.