الإثنين 30 شعبان 1442
×

  • !

أقسام الصحيفة | الجامعات و التعليم | الآداب و الثقافة | إسلاميات | مهرجانات | الوظائف | المقالات | الصور | يوتيوب الصحيفة | الأسر المنتجة | واتس أب الصحيفة

تغذيات RSS

محتويات

بواسطة : فريق النشر

صحيفة كون الإخبارية:-بقلم / وسيلة محمود الحلبي: حث ديننا الإسلامي على رعاية اليتيم وكفالته والعناية به وحفظ حقوقه، ويعتبر سيدنا محمد صلى الله عليه وسلَّم أبو الأيتام فقد نشأ يتيم الأب ثم..

23/08/1442 | 0 | 0 | 90
بواسطة : فريق النشر م

أنتَ صَديقي بقلم الكاتبة | أمل الأحمر لأننا لا نتحدث عن موضوع واحد بل نخلط كل شيء في وعاء واحد و نحول العصير إلى حساء طازج و نقبلهُ بكل سرور.. أنت صديقي لأننا لا نشترك باهتمام واحد بل كل..

15/08/1442 | 0 | 0 | 150
بواسطة : فريق النشر ت

بقلم/ نبيل يحيى مدخلي يختبئ أشباح التوجيه الإستخباري خلف حسابات وهمية في وسائل السوشال ميديا وقنوات يوتيوب كمفسري أحلام مثلاً أو بعناوين رنانة ، لجذب من لازالت صورة الصراع العالمي غير واضحة..

09/08/1442 | 0 | 0 | 130
بواسطة : فريق النشر ت

منيف الضوي العرب من بين شعوب الأرض لهم مصطلحات مؤدبة في وصف الناس والأشياء، فهم يصفون الكذب بالأرانب، ويصفون الأحول بكريم العين وهكذا، لذلك سأتحدث عن أصحاب الأرانب وكيف يتم اكتشافهم؛ فالكذب..

21/06/1442 | 0 | 0 | 460
بواسطة : فريق النشر م

بقلم:جود الحليفي كم من طريقٍ صعب سلكنا وكنا نقول هذه هي النهاية ،وإذ يرسل لنا الله طريقُ نجاةٍ لنعبر منه، وكأنه يخبرُنا بأن لطالما نحنُ على قيد هذه الحياة لايوجد نهاية لطريقنا إلا حينما ننتقل إلى..

01/06/1442 | 0 | 0 | 930
بواسطة : فريق النشر م

بقلم الكاتبة : سميرة عبدالله أبوالشامات بكلمات منمّقة ؟ أم بكلمات مسطّرة ؟ أم بحروف مجمّعة أو متقطّعة ؟ كيف نستطيع أن نكتب نص النّعي لأعزّ النّاس و أحبّ النّاس ؟ سواء زوج ؟أو أخ ؟أو أخت؟ أو..

24/05/1442 | 0 | 0 | 700
بواسطة : فريق النشر

صحيفة كون الإخبارية:-د. خلف أحمد الزهراني: لاشك أن التعليم عن بعد كان فرضا ولم يكن خياراً، وكما يقول الله عز وجل: ( وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم) و كما يُقال في المثل: "رب..

12/05/1442 | 0 | 0 | 1100
بواسطة : فريق النشر ب

بقلم/ جواهر الحارثي ربما لا يكون أسلوب اختبار "الكتاب المفتوح" قد طرق أبواب اختباراتنا من قبل، الا انه اقتحمها من نوافذها الافتراضية من بعد، ذلك مع اكتساح نفوذ جائحة فيروس..

16/05/1442 | 0 | 0 | 1110
بواسطة : فريق النشر ب

بقلم/منيف الضوي وهو صغير في المرحلة الابتدائية والمتوسطة، كانت وسيلته الوحيدة لمشاغبة زملائه هي رسمهم بطريقة كاريكاتورية مضحكة، وكان التلاميذ يتندرون ويسخرون من زميلهم الذي تم رسمه، بل..

09/05/1442 | 0 | 0 | 1090
بواسطة : فريق النشر ت

بقلم الكاتبة / وسيلة محمود الحلبي* "التطوع وكيان " روح واحد ة وقلب واحد ومعنى واحد في العمل الإنساني والمسؤولية الاجتماعية، "فالعمل التطوعي" بحد ذاته قيمة إنسانية نبيلة..

24/04/1442 | 0 | 0 | 1160
بواسطة : فريق النشر ب

مرارة الفقر واليتم تعقبها حلاوة الشهد وطيب القطاف، ماليئ الصحافة وشاغل الناس أستطيع أن أطلق هذا الوصف على الدكتور حمزة بن قبلان المزيني هذا الوصف بعد قراءتي لسيرة حياته التي نشرها في كتابه"..

22/04/1442 | 0 | 0 | 880
بواسطة : فريق النشر ت

بقلم/ وسيلة محمود الحلبي كل ما في عالم التطوع يعد تجربه مثيرة وجديدة من شتى النواحي ترتقي بنا إلى آفاق واسعة، وهو ممارسة تتطلب ثقافة ووعيا بما يقدم لنا وللآخرين، لأن التطوع هو منا ولأجلنا،..

18/04/1442 | 0 | 0 | 990
بواسطة : فريق النشر ت

بقلم /جواهر الحارثي قرأت في أحاديث كثير من الشخصيات الحالمة، ذات الاروح الطموحة لغة الإصرار والتحدي، والتي تقودهم الى الاستمرارية والمتابعة، الا ان تلك الشخصيات انقسمت من حيث طبيعتها إلى..

18/04/1442 | 0 | 0 | 1110
بواسطة : فريق النشر

صحيفة كون الإخبارية:-منيف الضوي: توصل العلماء الأمريكيون ــ أخيراً ــ إلى الفأر (المدهش) الذي أبهج العلماء؛ نظراً لقوته ولصفاته الجسدية غير العادية التي تقارن بأداء أفضل الرياضيين في..

06/04/1442 | 0 | 0 | 1020
بواسطة : فريق النشر ت

بقلم/ وسيلة محمود الحلبي "نعم أنا أقدر"، سأغير حياتي من الألم إلى الأمل، نعم أنا أستطيع سأرسم مستقبلي بيدي، سأمحو العقبات التي أمامي، بيدي مفاتيح النجاح نعم فأنا هو أنا، كلي طموح..

06/04/1442 | 0 | 0 | 1540
بواسطة : فريق النشر ت

بقلم/ سمها سعيد الغامدي * حينما يكون القائد الملك سلمان بن عبدالعزيز تتقزم الكلمات ويعصى على القلم التعبير عن حجم المحبة والوفاء من الشعب السعودي ،ولذلك تأتي هذه المناسبة في الذكرى..

05/04/1442 | 0 | 0 | 1040
بواسطة : فريق النشر ت

للكاتبة /حميدة الأحمدي مع بزوغ فجر ذكرى البيعة السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحكم، تشرق معه كل معاني قيم الولاء والانتماء للقيادة وتدعونا..

04/04/1442 | 0 | 0 | 1380
بواسطة : فريق النشر ت

صحيفة كون الإخبارية: تقرير:محمد الثقفي- الطائف: البيعة هي نظام حكم مرتبط بالدين الإسلامي، وتعتبر من أهم مميزات النظام السياسي الإسلامي. تفرَّدت الحضارة الإسلامية "بنظام البيعة" للمسلمين..

29/02/1442 | 0 | 0 | 1520
بواسطة : فريق النشر ت

الشاعر/عايش بن حمادي الجحدلي يا الصباح أختار ربي قربكم نستودعك رب العباد الصالحين الدموع تهل لأجل فراقكم والحمدلله لإمر ربي طايعين مالنا غير الصبر واللي بكم هو بنا..

20/02/1442 | 0 | 0 | 1150
بواسطة : فريق النشر

صحيفة كون الإخبارية:- بقلم | أ. حسين علي العثاثي: المعلم إنسان عظيم بذل جهداً في التعلم ومنظومته، من خلال المعلومات والمعارف أو السلوكيات والممارسة أو المهارات والتنمية، واكتسب خبرات ممن..

19/02/1442 | 0 | 0 | 1070
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:08 صباحاً الإثنين 30 شعبان 1442.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.